مصر

إطلاق حملة لتقديم 2 مليون وجبة غذائية لأهالي قطاع غزة

وقف “ثريد” الأردني يطلق حملة إغاثية كبرى تحت شعار “غزة لنا فيها أخوة”

أطلق وقف “ثريد” الأردني حملة إغاثية واسعة تحت عنوان “غزة لنا فيها أخوة”، تهدف إلى تقديم الدعم العاجل لقطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها المواطنون هناك.

تأتي هذه الحملة بالتزامن مع العدوان المستمر الذي يشنه الجيش الإسرائيلي، والذي أدى إلى فقدان آلاف الأرواح وتدمير المنشآت الحيوية، مما زاد من حاجة الأهالي إلى الغذاء والدواء. وتهدف الحملة إلى توفير 2 مليون وجبة غذائية متكاملة، لتلبية احتياجات الأسر المتضررة وتعزيز قدرتها على مواجهة هذه الأوقات العصيبة.

وكان المدير التنفيذي لوقف “ثريد” يزن قطيش قد صرح قائلاً: “إن كل تبرع بقيمة 1.75 دينار لن يقدم الغذاء فحسب، بل سيعزز أيضاً روح التضامن بين المجتمع الأردني والأشقاء في غزة. نحث الجميع على المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية لتحقيق تأثير ملموس في حياة من هم في أمس الحاجة.”

وأكد قطيش أن الحملة لا تقتصر على تقديم الطعام، بل تسعى أيضاً إلى نشر الأمل بين الناس ومواجهة العقبات التي تعترض سبيل المحتاجين. “إن التضامن والتكاتف في مثل هذه الظروف يعد رسالة قوية من الشعب الأردني إلى أشقائه في فلسطين.”

كل تبرع للمشاركة في هذه الحملة سيساهم في مواجهة الجوع ونقص التغذية الذي يعاني منه الكثيرون في قطاع غزة، حيث تشير تقديرات منظمة الأمم المتحدة إلى أن العدوان الإسرائيلي الأخير أسفر عن استشهاد أكثر من 42 ألف شخص ونزوح 90% من السكان.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى