حوادث وقضايا

ديكورات الخشب : الأمن يكشف تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي”

في حادثة مثيرة للقلق، شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حريقاً هائلاً في الحي الشعبي مساء الإثنين، مما أثار تساؤلات حول أسباب الحريق وتأثيره على المنطقة.

كشف محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن في مدينة الإنتاج الإعلامي، عن تفاصيل الحريق خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم”. وأكد أن الحريق نشب في مبنى خشبي مكون من طابقين، وأن سرعة انتشار النيران تعود إلى ديكورات المكان المصنوعة من الخشب. وأشار أبو الفضل إلى أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات حتى الآن، وأن قوات الإطفاء تجري جهوداً حثيثة للسيطرة على النيران.

كما أوضح أنه بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي، تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان بسرعة، وأكد أن رجال الإطفاء يعملون بجد للتقليل من الأضرار ومنع انتشار النيران إلى المباني المجاورة. أضاف أن المعمل الجنائي هو الجهة المسؤولة عن تحديد سبب الحريق، حيث تمت إحالة الواقعة للجهات المختصة للقيام بالتحقيقات اللازمة.

“جهودنا تتركز على السيطرة على الحريق ومنع أي أضرار إضافية”، يقول أبو الفضل، مشيداً بجهود رجال الإطفاء والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية لضمان سلامة المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الحماية المدنية قامت بعملية تبريد للمكان لضمان عدم تجدد النيران مرة أخرى، دون حدوث أي تأثير كبير على العقارات المحيطة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى