عربي ودولى

“المقاومة الإسلامية” في العراق تستهدف أهدافا حيوية للاحتلال في فلسطين المحتلة

أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق، اليوم الأحد، عن تنفيذها هجمات دقيقة على أهداف حيوية تتبع للاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك استجابة للاعتداءات المستمرة ضد المدنيين الفلسطينيين في غزة.

وجاء في البيان الذي نشرته الفصيل: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو ‘المقاومة الإسلامية’ في العراق صباح اليوم الأحد، هدفاً حيوياً في أراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر”.

كما أوضح البيان أن “مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاموا صباح اليوم الأحد، بهجوم استهدف أهدافاً شمال أراضينا المحتلة باستخدام صواريخ الأرقب ‘كروز مطور’، مؤكدين على استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، لليوم 352 على التوالي، حيث تم تصعيد القصف على محيط المستشفيات والمنازل، مما أسفر عن تدمير البنية التحتية للقطاع وإيقاع عدد كبير من الضحايا.

وفي سياق الوضع الإنساني المتدهور، تشير بيانات منظمة الأمم المتحدة إلى أن العدوان على غزة أدى إلى استشهاد أكثر من 41,391 شخصاً، وإصابة 95,760 آخرين، ونزوح حوالي 90% من سكان القطاع.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى