مصر

قضية هزت الرأي العام في باريس: زوج يدعو 80 رجلاً لاغتصاب زوجته وتصويرها

بدأت محكمة باريس محاكمة رجل متهم بدعوة 80 شخصًا لاغتصاب زوجته البالغة 72 عامًا وهي فاقدة الوعي جراء المخدرات، في قضية حظيت باهتمام وسائل الإعلام والرأي العام في فرنسا.

تفاصيل هذه القضية الصادمة، التي استمرت لما يقرب من عشر سنوات، تكشف عن خبايا مرعبة للعنف والاعتداء الجنسي. اتهم الزوج، دومينيك بيليكو، البالغ من العمر 71 عامًا، باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن “فرص” للاعتداء على زوجته وتوثيق تلك الحوادث بالصورة والفيديو.

حسب مكتب المدعي العام، فإن العقوبة المحتملة لكل من المتهمين بالاغتصاب قد تصل إلى 20 عامًا في السجن. المحاكمة، التي بدأت يوم الاثنين الماضي، ستستمر حتى ديسمبر، وهي محاكمة علنية لتسليط الضوء على قضايا الاعتداء الجنسي وتأثير المخدرات.

في التفسير القانوني، قال محامي الزوجة، أنطوان كامو، “إن الزوجة لم تكن واعية تمامًا لما حدث، حيث كانت تحت تأثير المخدرات خلال تلك الاعتداءات”. وكشف عن أنه تم إبلاغ الزوجة عن الحوادث قبل أربع سنوات، ولم تتذكر أي شيء عنها.

أثناء التحقيق، اكتشفت الشرطة ملايين الصور ومقاطع الفيديو التي قام الزوج بالتقاطها أثناء ارتكابه لجرائم الاعتداء. كما أكدت تقارير وسائل الإعلام أن هناك اعترافات من بعض الرجال المتهمين، بينما آخرون ادعوا أن الزوجة كانت تتظاهر بالنوم.

“أريد هذه المحاكمة أن تكون فرصة للتوعية بمخاطر الاعتداءات الجنسية ولإظهار آثار المخدرات على الوعي البشري”، كانت هذه كلمات الزوجة التي ترغب في رؤية العدالة تأخذ مجراها بشكل علني.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى