مصر

عاد شاومينج من جديد، تم تداول أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية في الدور الثاني للثانوية العامة

تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة على صفحات الغش الإلكتروني: وزارة التربية والتعليم تتابع الأمر عن كثب

تتواصل امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، حيث تم تداول أسئلة امتحان الهندسة الفراغية والجبر عبر صفحات الغش الإلكتروني، مما أثار قلقاً واسعاً بين الطلاب وأولياء الأمور. وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تؤكد أنها تعمل بجد لتتبع صحة الأسئلة المتداولة عبر الإنترنت.

بدأت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني يوم السبت الماضي، حيث انطلقت بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وتلتها مواد أخرى تشمل اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، وصولاً إلى الجبر والهندسة الفراغية. الجدول الزمني للامتحانات يتضمن أيضاً مجموعة متنوعة من المواد الأكاديمية التي يتناولها الطلاب خلال هذه الفترة.

تؤكد وزارة التربية والتعليم أن الطلاب سيؤدون مجموعة من الامتحانات الهامة، مثل الرياضيات التطبيقية والجيولوجيا لطلاب علمي، بالإضافة إلى الفلسفة والمنطق لطلبة الشعبة الأدبية. ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، ويتمنى الجميع التوفيق لجميع الطلبة.

وفي تعليق له، قال المتحدث الرسمي للوزارة: “نحن نراقب الوضع عن كثب ونتخذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على نزاهة الامتحانات وتعزيز ثقة الطلاب في النظام التعليمي.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى