مصر

عباس حزين: فؤاد بدراوي رمزا للأصالة وصاحب مواقف نبيلة

قال عباس حزين عضو الهيئة العليا لحزب الوفد إن القيادي الوفدي فؤاد بدراوي رمزا للنبل والأصالة وصاحب مواقف وطنية. جاء ذلك في معرض رده على من قال أن قرابة بدراوي للزعيم الوفدي فؤاد سراج الدين هى من تقدمه عن غيره في الحزب من باب النسب كونه حفيد فؤاد باشا سراج الدين.

وأضاف حزين أن بدراوي أياديه بيضاء منذ ايام خالد الذكر وزعيم الوفد فؤاد باشا سراج الدين وهو بعد المولى عز وجل من حارب وجاهد فى سبيل عوده الوفد عام 1978 بعد اقصاء دام لمده 25 سنه متصله كان فيها فواد باشا سراج الدين رحمه الله عليه متواصلا مع العائلات الوفدية العريقة تمهيدا لعوده الوفد الى الحياه السياسيه.

وأشار حزين إلى أن فواد بدراوى هو الذراع الايمن والمساعد لجده الراحل فواد باشا سراج الدين داعيا له بالحفظ والرعاية وحب الوفديين.

الفارس النبيل

ولفت أحد قيادات حزب الوفد أن فؤاد بدراوي هو الفارس النبيل ورمز الأصالة وروح الوفد، قائلا: كل يوم نتعلم منه الأخلاق قبل السياسة والنبل حتي مع خصومه.

وقال القيادي من لا يعرف فؤاد بدراوي عليه أن يراجع مواقفه الثابتة التي اتخذها منذ حياة جده العظيم فؤاد باشا سراج الدين وحتي اليوم.

وأوضح أن بدراوي لا يهمه إلا حزب الوفد ولم يشعر أحدا يوما أنه يستند فقط علي قرابته من فؤاد باشا بقدر مايعرف الجميع أن الوفد هو البيت الذي يجمع الفارس النبيل بجميع الوفديين.

وختم القيادي حتي خصومه يعرفون أن محبة الوفديين لفؤاد بدراوي لن تتزحزح يوما رغم ما تعرض له من مؤمرات حقيرة تحطمت كلها علي صخرة أبناء الوفد ومحبتهم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى