مصر

استشهاد أكثر من 10 أفراد من عائلة واحدة في قصف الاحتلال على بيت لاهيا

خبر صحفي: “”

شهدت منطقة بيت لاهيا شمال غزة فاجعة جديدة حيث استشهد أكثر من 10 أفراد من عائلة واحدة إثر قصف مكثف شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على المنطقة. انطلقت صرخات الألم والحزن في أرجاء المنطقة بعد انتشار أنباء عن سقوط القتلى في الهجوم الذي جاء دون تحذيرٍ مسبق، مما زاد من معاناة المواطنين في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعانون منها.

في سياق متصل، ارتقى شهداء آخرون في تل الزعتر شرق مخيم جباليا، حيث استمرت عمليات القصف العنيف على المناطق السكنية، مما أدى إلى سقوط مزيد من الضحايا. وتظهر الصور والمقاطع المسربة حجم الدمار الكبير الذي خلفته الغارات، إضافة إلى مشاهد من الفوضى والهلع بين السكان.

وأفادت مصادر طبية في غزة أن الفرق الإسعافية تعمل على مدار الساعة لإنقاذ الجرحى، إلا أن الحالة الإنسانية في المدينة تزداد سوءًا يومًا بعد يوم. حيث تعاني المستشفيات من نقص حاد في المستلزمات الطبية والأدوية بسبب الحصار المستمر، مما يزيد من تعقيد الوضع.

في ردود الفعل، نددت العديد من المنظمات الدولية الحقوقية باستهداف المدنيين، داعيةً المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف الانتهاكات والمجازر التي تُمارس ضد الأبرياء. يبقى الوضع في غزة مأساويًا، ويحتاج إلى جهود عاجلة لإنهاء دوامة العنف والدمار المستمر.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى