حوادث وقضايا

أحمد فتوح ينفي تهمة تعاطي المخدرات والقتل العمد وماكنتش قاصد أموته

نفى لاعب نادي الزمالك لكرة القدم، أحمد فتوح، اليوم التهم الموجهة إليه بتعاطي المخدرات والتسبب في وفاة أمين شرطة أثناء قيادة السيارة، وذلك خلال جلسة محاكمته بمجمع محاكم جنايات مطروح.

ووجهت النيابة العامة للاعب تهمة دهس أمين شرطة أثناء قيادته لسيارته في مدينة مرسى مطروح، مما أدى إلى وفاته، بالإضافة إلى تهمة تعاطي المواد المخدرة.

وخلال الجلسة، أكد فتوح للقاضي أنه لم يكن ينوي صدم المجني عليه، نافياً جميع التهم الموجهة إليه.

وقال فتوح أمام المحكمة: “لا أتعاطى المخدرات.. ما قصدتش أبدًا أموت المجني عليه”.

إحالة فتوح للجنايات

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات تمهيدًا لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في قتل “السيد أحمد السيد”، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

حادث مروع: النيابة العامة تُحيل متهمًا إلى المحاكمة بتهمة قتل خطأ تحت تأثير المخدرات

أحالت النيابة العامة اليوم، متهمًا إلى المحكمة الجنائية بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي الحشيش، وذلك على خلفية حادث سير مروع أودى بحياة مواطن على إحدى الطرق الساحلية.

دفاع فتوح

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة جنونية تجاوزت الحد القانوني، وكان تحت تأثير مخدر الحشيش، الأمر الذي أدى إلى اصطدامه بالضحية أثناء عبوره الطريق. وقد أسفر الحادث عن تَناثُر أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبَيْ الطريق، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأكدت نتائج تحليل عينة من دم المتهم التي أجرتها مصلحة الطب الشرعي وجود مادة الحشيش المخدرة. وخضع المتهم لتحقيق مُستفيض من قبل النيابة العامة، التي قررت إحالته إلى المحكمة الجنائية لمحاكمته عن التهم المنسوبة إليه.

فتوح فى القفص
المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى