فلسطين

“حماس”: القصف الإجرامي بمخيم “بلاطة” استمرار لجرائم الاحتلال لتصفية الوجود الفلسطيني

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن القصف الذي تعرض له مخيم بلاطة يعتبر دليلاً واضحاً على استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي واستهدافه المتعمد للمدنيين الفلسطينيين.

في تصريح صحفي صدر اليوم الخميس، عبرت الحركة عن إدانتها الشديدة للقصف الذي نفذته طائرة مسيرة إسرائيلية فجر اليوم، والذي أسفر عن استشهاد شابين وإصابة عدد من المواطنين، بينهم طفلة وامرأة. واعتبرت أن هذا العدوان يأتي كجزء من سياسة الإبادة الجماعية التي ينتهجها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، تنفيذاً لأجندات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وقالت الحركة: “استمرار الجرائم والاعتداءات في الضفة المحتلة، ومحاولات هذه الحكومة الفاشية للقيام بإبادة جديدة ضد أبناء شعبنا، لن يجلب للاحتلال الأمن، ولن يُفلح في كسر إرادة المقاومة، بل ستزيد المقاومين عزماً وإصراراً”.

وأضافت: “نعزي شهداءنا الأعزاء، ونهيب بجماهير شعبنا ومقاومينا الأبطال في الضفة المحتلة بأن يواصلوا التصدي للجنود والمستوطنين، وتصعيد الاشتباك مع الاحتلال في كل مكان حتى نتحرر من براثنهم وننتزع حقنا في الحرية وتقرير المصير”.

حركة المقاومة الإسلامية “حماس” هي منظمة سياسية فلسطينية تأسست في عام 1987، تهدف إلى مقاومة الاحتلال الإسرائيلي وتعزيز حقوق الشعب الفلسطيني في التحرير والعدالة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى