فلسطين

3 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي “الصبرة” بغزة

استشهد صباح اليوم الخميس ثلاثة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف الاحتلال لمنزل بحي “الصبرة” جنوب مدينة غزة، مع تواصل الاشتباكات في محورين في أطراف للمدينة.

طائرات الاحتلال أطلقت صاروخين تجاه منزل يعود لعائلة “خزيق” في شارع الثلاثيني بحي الصبرة ما أسفر عن تدميره وتضرر عدة منازل ملاصقة به .

وأضاف أن سيارات الإسعاف وصلت إلى المنزل المستهدف وانتشلت ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى وتم نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي (المعمداني).

وبالتزامن مع قصف منزل عائلة خزيق تتواصل الاشتباكات بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محورين، الاول جنوب غرب مدينة غزة، قرب الكلية الجامعية، والاخر شرقي حي “الزيتون” جنوب شرق مدينة غزة، مع سماع أصوات انفجارات عنيفة وإطلاق نار مستمر.

كما أن البوارج الحربية الإسرائيلية أطلقت قذائفها تجاه سواحل مدينة غزة.

ولليوم 314 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 39 ألفا و965 شهيدا، وإصابة  أكثر من 92 ألفا و294 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى