رياضة

فرنسا تواجه إسبانيا في نهائي ملحمي للألعاب الأولمبية باريس 2024

يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره منتخب إسبانيا في نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب “بارك دي برينس” (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية.

تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة إسبانيا

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع يتضمن: جيلوم ريستيس في حراسة المرمى، بينما يتكون خط الدفاع من لويك بادي وكاستيلو لوكيبا وكيليان سيلديليا وأدريان تروفيرت. في خط الوسط، يلعب مانو كوني وإينزو ميلوت ويوريس شوتارد، بينما يقود خط الهجوم ثلاثي مكون من ألكسندر لاكازيت وجون ماتيتا ومايكل أوليس.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره إسبانيا، يوم الجمعة، 9 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين، البطل والوصيف.

يتطلع المنتخب الفرنسي إلى استعادة أمجاده الأولمبية بعد غياب دام 40 عامًا عن التتويج، حيث كانت آخر ميدالية ذهبية له في عام 1984 بعد انتصاره على البرازيل. من ناحية أخرى، يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق إنجاز جديد عبر انتزاع الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه، بعد تتويجه الأول في دورة 1992.

تمكن منتخب فرنسا من بلوغ النهائي بعد انتصاره على منتخب مصر بنتيجة 3-1 في مباراة مثيرة امتدت إلى الأشواط الإضافية، بينما حقق المنتخب الإسباني فوزًا صعبًا على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا وفرنسا بأولمبياد باريس

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى