إقتصاد

صندوق التنمية الحضرية يعلن عن فتح باب الحجز لشقق مشروع “داره” لتطوير عواصم المحافظات

أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء عن فتح باب الحجز للتقديم على مرحلة جديدة من شقق مشروع “داره” لتطوير عواصم المحافظات، ابتداءً من يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024.

يساهم مشروع تطوير عواصم المحافظات في تلبية احتياجات الإسكان بالبلاد من خلال تقديم شقق سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح من 90 إلى 179 متراً مربعاً، مع مستويات تشطيب فاخرة تلبي تطلعات المواطنين. يتم توزيع الشقق في عدة محافظات مثل القاهرة، كفر الشيخ، دمياط، المنوفية، الدقهلية، قنا، سوهاج، المنيا، الفيوم، والسويس.

ويمثل مشروع “داره” أحد أهم المبادرات التي أعلن عنها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في إطار تعزيز النمو العمراني والنهوض بمستوى الحياة في المدن والمحافظات. وقد أكدت وزارة الإسكان على حرصها على توفير وحدات سكنية تلبّي احتياجات كافة شرائح المجتمع، مع التركيز على الطبقات المتوسطة والبسيطة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: “إن مشروع تطوير عواصم المحافظات يعد ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر المستقبلية في مجال العمران والتنمية المستدامة، ونحن ملتزمون بتوفير بيئة سكنية مريحة وحديثة لجميع المواطنين.”

كما أضاف: “نسعى لتعزيز عواصم المدن وتحسين الخدمات السكنية لتلبية طموحات المجتمع، وتحقيق ما يصبو إليه المواطن المصري من جودة حياة أفضل.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى