ثقافة وفنون

تركي آل الشيخ يُغيّر مضمون فيلم يسئ للشخصية المصرية بطولة أحمد حلمي

أصدر رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قرارا بشأن أحد الأفلام السينمائية المقرر إنتاجها خلال الفترة المقبلة يُسيء للشخصية المصرية. جاء ذلك في بيان له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه تقرر إعادة النظر في إنتاج الفيلم، أو العمل على تطوير السيناريو والحوار الخاص به وقصته.

وتابع أن هذا القرار “يأتي رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، ملتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي السعودية ومصر”.

وألمح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية في بداية بيانه، إلى وجود “سوء فهم رافق الإعلان عن الفيلم خلال الفترة الماضية”.وفي شهر يوليو/ تموز الجاري، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن قيام صندوق “بيغ تايم” بإنتاج مجموعة من الأفلام المصرية الجديدة، من بينها 4 أفلام ومنها فيلم يحمل اسم “النونو”. بطولة أحمد حلمي.

وعبر مقطع مصور فيديو على مواقع التواصل، لخّص آل الشيخ فكرة الفيلم، وهي نصاب مصري ينصب عن المصريين في رحلات الحج والعمرة بالسعودية، ليقابل مضمون العمل السينمائي بعاصفة من الهجوم من جانب العديد من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى