إقتصاد

ريدكون المصرية تستهدف التوسع في السعودية بمشاريع سكنية وعقارية

تعتزم مجموعة ريدكون المصرية توسيع نطاق أعمالها في المملكة العربية السعودية من خلال مشاريع سكنية وعقارية في مناطق رئيسية مثل البحر الأحمر والرياض. وتتوقع المجموعة إبرام اتفاقيات لهذه المشاريع خلال العام الجاري 2023.

صرح أحمد عبد الله، نائب رئيس مجموعة شركات ريدكون، بأن الشركة تدرس حاليًا عدة مشاريع في السعودية، مع التركيز على القطاع السكني. وأضاف أن الشركة تتوقع الانتهاء من أعمال المقاولات لمشروع في منطقة البحر الأحمر باستثمارات تصل إلى 220 مليون ريال سعودي (ما يعادل 58.7 مليون دولار أمريكي) خلال عام واحد.

وقال عبد الله: “نحن متفائلون بشأن فرص النمو في السوق السعودي، ونتطلع إلى توسيع حضورنا هناك من خلال مشاريع استراتيجية في قطاعات مختلفة.”

بالإضافة إلى توسعها في السعودية، تستهدف ريدكون أسواقًا خارجية أخرى مثل العراق وليبيا. وفي مصر، تدرس المجموعة مشاريع مقاولات وتطوير في مناطق الساحل الشمالي والتجمع والشيخ زايد بالقاهرة، مع هدف تنفيذ أعمال بقيمة 20 مليار جنيه مصري خلال العام الجاري.

وفي تطور آخر، أعلنت ريدكون عن شراكة مع شركة مصر إيطاليا لتنفيذ أعمال المقاولات لمشروع “سولاري” في الساحل الشمالي المصري.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى