حوادث وقضايا

مأساة عائلية في المطرية شاب يقتل زوجة شقيقه ويصيبه بجروح خطيرة

في حادثة هزت حي المطرية بالقاهرة، قام شاب بقتل زوجة شقيقه وإصابة شقيقه بجروح خطيرة في نوبة غضب بسبب خلاف مالي. وقعت الجريمة يوم أمس في منزل الضحايا، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الزوج بجروح بليغة.

وفقًا لتحقيقات الشرطة الأولية، قام المتهم محمود (35 عامًا) بزيارة منزل شقيقه عمر (30 عامًا) وزوجته ندى (28 عامًا) لطلب قرض مالي. وعندما رفض الزوجان طلبه بسبب ظروفهما المالية الصعبة، انفجر محمود غضبًا وقام بطعنهما بسكين كان بحوزته.

أصيبت ندى بجروح قاتلة أسفل الصدر، بينما أصيب عمر بجروح خطيرة في ساعده الأيسر. توفيت ندى متأثرة بجراحها في المستشفى، في حين لا يزال عمر يرقد في العناية المركزة في حالة حرجة.

صرح العميد خالد سعيد، مدير مباحث قسم شرطة المطرية: “تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على المتهم بعد عملية مطاردة استمرت لساعات. وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات”.

وأضاف سعيد: “هذه الحادثة المأساوية تسلط الضوء على الآثار الوخيمة للضغوط الاقتصادية على الأسر المصرية. نحث المواطنين على اللجوء إلى الطرق القانونية والاجتماعية لحل مشاكلهم المالية بدلاً من اللجوء إلى العنف”.

من جانبها، أكدت الدكتورة سمر حسن، أخصائية علم النفس الاجتماعي: “إن هذه الحادثة تعكس حالة اليأس والإحباط التي قد تصيب بعض الأفراد تحت وطأة الضغوط الاقتصادية. من الضروري توفير شبكات دعم اجتماعي ونفسي للأسر المتعثرة ماليًا لمنع مثل هذه المآسي في المستقبل”.

تستمر التحقيقات في الحادث، بينما تنتظر العائلة والمجتمع المحلي بقلق نتائج الحالة الصحية لعمر.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى