رياضة

المنتخب السويسري يحقق فوزا مهما على المجهر في مستهل مشواره ليورو2024

حقق المنتخب السويسري فوزًا هامًا على نظيره المجري بنتيجة 3-1، في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى ليورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وجاء فوز سويسرا بعد انتصار عريض لأصحاب الأرض، منتخب ألمانيا، على اسكتلندا بنتيجة 5-1، في افتتاحية البطولة أمس الجمعة.

وجاءت تشكيلة المجر كالتالي: بيتر جولاتشي، آدم لانج، ويلي أوربان، أتيلا سالاي، أتيلا فيولا، آدم ناجي، دومينيك سوبوسلاي، أندرياس شيفر، ميلوس كيركيز، بارناباس فارجا، رولاند سالاي.

أما تشكيلة سويسرا فضمت: يان سومر، ريكاردو رودريجيز، مانويل أكانجي، فابيان شار، دان ندوي، جرانيت تشاكا، ريمو فرويلير، سيلفان ويدمير، روبن فارجاس، ميشيل أيبشير، كوادو دواه.

شهد ملعب راين أنرجي في كولونيا مساء اليوم السبت سيطرة سويسرية منذ بداية اللقاء، حيث تمكن كوادو دواه من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بعد تمريرة حاسمة من ميشيل أيبشير، ليُسجل هدفه الأول بقميص المنتخب في مباراته الدولية الثانية فقط.

وعزز أيبشير النتيجة في الدقيقة 45 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليُسجل هدفه الأول مع المنتخب بعد 20 مباراة بدون أي هدف.

وقلص بارناباس فارجا الفارق للمنتخب المجري في الدقيقة 66. وواصل المنتخب السويسري ضغطه في الشوط الثاني، وسجل بريل إيمبولو هدفًا ثالثًا في الدقيقة 90 ليحسم النتيجة نهائيًا.

بهذه النتيجة، يتواجد المنتخب السويسري في وصافة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن ألمانيا، التي فازت على اسكتلندا بخماسية في المباراة الافتتاحية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى