رياضة

مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي يعلن رحيله واقترابه من تدريب المنتخب القطري

بعد موسم مليء بالتحديات والنتائج السلبية، قرر الإسباني أوجستي بوش الاستقالة من منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة السلة رجال في نادي النادي الأهلي. يأتي هذا القرار بعد فترة صعبة شهدت خلالها الفريق تراجعًا في أدائه على مدار الموسم الحالي 2023/2024.


أوجستي بوش، الذي قاد الفريق الأحمر لمدة 3 مواسم، قدم أداء لم يكن بالمستوى المطلوب خلال الموسم الحالي، حيث نجح الفريق فقط في الفوز ببطولتين من أصل 6 خاضها. رحيله يأتي بعد خسارة 4 بطولات مهمة، منها كأس العالم للأندية والدوري الأفريقي للأندية، مما جعله يواجه انتقادات شديدة من جماهير النادي.

ومع إنهاء مشواره مع الأهلي، يتجه بوش صوب تولي مسؤولية تدريب المنتخب القطري، حيث ينتظره تحدي جديد وفرصة لإثبات نفسه في بيئة جديدة.

نقلاً عن أوجستي بوش حول رحيله، صرح قائلاً: “أشعر بأنه حان وقت التغيير، وأنا ممتن للفرصة التي منحني إياها نادي الأهلي لتقديم خدماتي لمدة 3 سنوات. آمل أن أظل قادراً على تقديم الإسهام والفائدة في عالم كرة السلة من خلال تدريب منتخب قطر”.

وفي نهاية الموسم، احتفل فريق الاتحاد السكندري بتتويجه بلقب بطولة دوري السوبر لموسم 2023/2024 بعد الانتصار على الأهلي بنتيجة (3-1) في النهائي.


المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى