حوادث وقضايا

مستشفي طهطا العام يقتل طفلاً بسبب تقاعسه

أثارت حالة مأساوية غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث توفي طفل في مستشفى بسبب ظروف عائلته السيئة وعدم توفر الأموال لإيداعه في المستشفى الخاص. وتقاعس مسئولي مستشفى طهطا عن استقبال الحالة.

ووفقًا لتفاصيل الحادثة، فإن أسرة الطفل لا تمتلك الأموال اللازمة لإيداعه في المستشفى الخاص بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعيشونها.

وكان الطفل محجوزًا في أحد المستشفيات الخاصة في مركز طهطا، وأبلغ أهله عن عدم توفر الأموال اللازمة لتسديد تكاليف المستشفى الخاص، وأعربوا عن رغبتهم في نقله إلى مستشفى طهطا العام.

تم التواصل مع نائب المستشفى الدكتور مصطفى الأرقم وأخبروه بالتفاصيل، وقد أرسل والد الطفل تقارير المستشفى الخاصة. وعلى الرغم من ذلك، لم يظهر الأرقم أي اهتمام وأبدى عدم توفر مكان في المستشفى اليوم.

وتم أيضًا التواصل مع مدير المستشفى الدكتور أيمن خلف، الذي رحب بالمكالمة وطلب من والد الطفل إرسال التقارير فورًا. ورغم ذلك، لم يتمكن والد الطفل من مقابلة الدكتور واستقبله فرد أمن وأخذ التقرير، ثم أخبره أنه لا يوجد مكان.

وقام والد الطفل بالتوسل لفرد الأمن لمقابلة مدير المستشفى، ولكنه لم يستجب له. وفي النهاية، توفي الطفل واضطر أهله لدفع مبلغ مالي قدره 22500 جنيه في غضون يومين لإخراج جثة طفلهم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى