حوادث وقضايا

المحكمة تحيل متهما بقتل والدته ورمي جثتها في بئر وسرقتها إلى مفتي الجمهورية في الإسكندرية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعلة، اليوم الاثنين، أوراق المتهم “ب.م.ع”، الذي يعمل كحارس في مصنع سكر، إلى المفتي العام للجمهورية؛ للحصول على الرأي الشرعي في إمكانية إعدامه بتهمة قتل والدته “ش.م.ا”، وحددت المحكمة جلسة للنطق بالحكم في شهر يوليو المقبل.

وتعود تفاصيل القضية المسجلة برقم 8878 لسنة 2023 جنايات ثانية العامرية، إلى استلام إدارة أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة ثاني العامرية، يفيد بالعثور على جثة امرأة مقتولة في نطاق القسم.

وبناءً على التحريات التي أجرتها الشرطة والمباحث، اتضح أن المتهم قتل والدته بعد التخطيط لذلك، وعندما سألت شقيقته عن والدتهما بعد اختفائها، ادَّعى المتهم أنها ذهبت إلى القاهرة لزيارة طبيب.

وأظهرت كاميرات المراقبة في المنطقة أن المتهم زار منزل والدته واعتدى عليها بسكين حتى توفيت، ثم قام بوضع جثتها في بطانية ورميها مع السلاح في بئر قريبة من المنزل، وسرق بعض ممتلكاتها.

وبعد القبض عليه واعترافه بالجريمة، تم تقديمه إلى النيابة العامة التي قررت حبسه احتياطيًا، ثم أحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها بمحاكمته، بحضور المستشارين أمير عدلي أمير ومحمد السيد محمد، وسكرتير المحكمة محمد عثمان.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى