رياضة

15 لاعبا من الأهلي و 8 من الزمالك… حسام حسن يعلن عن المنضمين إلى قائمة منتخب مصر

حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قرر ضم 23 لاعبًا من الأهلي والزمالك للمشاركة في معسكر الفراعنة في يونيو المقبل، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو في 6 يونيو وغينيا بيساو في 10 يونيو، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وتضم قائمة المنتخب الوطني الأولية التي اختارها حسام حسن، 8 لاعبين من الزمالك، ومن بينهم حارسا المرمى محمد عواد ومحمد صبحي.

وفي القائمة 8 نجوم من الزمالك وشهدت الأسماء وجود ثنائي حراسة المرمى في القلعة البيضاء مع «العميد» وهما محمد عواد ومحمد صبحي، فيما جرى استبعاد أحمد حمدي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إذ كان في حسابات مدرب الفراعنة قبل الإصابة بإياب نهائي الكونفدرالية.

أما من الأهلي، فقد تم اختيار 15 لاعبًا في القائمة الأولية، بما في ذلك الثنائي الجديد في صفوف المنتخب، عمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر، نظرًا لأدائهما المميز في الفترة الأخيرة.

قائمة المنتخب الأولية تضم أيضًا اللاعبين التاليين من الأهلي: أحمد عبد القادر، عمر كمال عبد الواحد، محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة، أكرم توفيق، مصطفى شوبير، محمد الشناوي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى