مصر

معدية أبوغالب.. شاهد عيان يصف المأساة وتصريحات جديدة لسائق الميكروباص

مع مرور الوقت، تتعمّق كارثة ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة في الظلام، حيث تظهر تطورات جديدة تزيد من حجم الكارثة وتعقّد المشهد. بعد عمليات البحث والإنقاذ التي قامت بها الأجهزة الأمنية، تم انتشال ضحية جديدة من بين فتيات معدية أبو غالب، مما أدى إلى ارتفاع عدد الضحايا إلى 13 ضحية.

وفي مداخلة هاتفية لأحد شهود العيان مع الإعلامية فيروز حليم ببرنامج تصريح مواطن على قناة الشرق الفضائية أكد على تكرار حوادث غرق المعديات في المنطقة بشكل مستمر، مشيرا إلى مطالة ىالأهالي للسلطات بسرعة الانتهاء من المحور المروري أعلى منشية القناطر لحماية أمن وسلامة المواطنين وعدم تكرار مثل هذه الحوادث.


وقال “احنا عايشين على كده من سنين، المعدية متهالكة، وبنطالب المسؤليين بسرعة الانتهاء من الكوبري حتى لا تتكر هذه المأساة”.

وفقًا لتصريحات سائق الميكروباص فإن السيارة كانت تقل مجموعة من الفتيات من محل إقامتهن إلى محل عملهن في المزارع بمنطقة القناطر. وقبل وصولها إلى الشط الثاني، تعرضت إحدى الفتيات للاعتداء من قبل سائق آخر.

وتابع السائق “بعدها نزلت من الميكروباص عشان حق البنت واتخانقت مع السواق، وحصل بيني وبينه اشتباك بالأيد، وساعتها كان معاه ناس تانية وفضلوا يخبطوا في الميكروباص لحد ما لقيته وقع في المياه.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى