عربي ودولى

استنكار واسع في الكويت لإساءات إعلامي تجاه نساء غزة

أعرب العديد من الناشطين والسياسيين الكويتيين عن امتعاضهم الشديد واستنكارهم للإساءات الصادرة عن الإعلامي مشعل النامي تجاه نساء غزة، مبادرين باتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه التصريحات المسيئة.

أعلن “حزب المحافظين المدني” عبر حسابه على منصة “إكس” أن أحمد الحمادي، نائب رئيس الحزب، قدم بلاغاً رسمياً إلى النائب العام ضد مشعل النامي بتهمة الإساءة والتعدي، مؤكدًا أن “هذه الخطوة تأتي نصرةً لأهل غزة وحرائرها”.

وأشار الداعية والمفكر محمد العوضي إلى خطورة الوضع قائلاً: “إن طعن أعراض الناس والتعدي على شرف النساء المسلمات هو مسخ يجمع بين خسة الطباع وأحقاد التصهين”. وأضاف: “هذه التصرفات لن تمر دون عقاب في الدنيا قبل الآخرة”.

وعبر الكاتب الكويتي محمد المطر عن قلقه من محاولات جهات إعلامية عميلة للتأثير في قضايا الأمة قائلاً: “لقد بلغت هذه الجهات مرحلة من الوضاعة غير المسبوقة”.

من جانبه، أعرب الإعلامي السعودي داوود الشريان عن استنكاره لإساءة النامي، مشيراً إلى أن “هذا الاتهام لنساء غزة يعبر عن ضعف وجناية ضد شعب يقاوم الإبادة”.

أكد الطبيب الكويتي العائد من غزة محمد جمال على نقاء وأصالة أهل غزة، مشيراً إلى أنه “لم يرَ منهم سوى: الصبر، الثبات، والشرف”.

من جانبه، أكد النائب السابق جمعان الحربش على ضرورة اتخاذ الحكومة الكويتية إجراءات قانونية بحق النامي، مشيراً إلى أن “الطعن في الأعراض ليس حرية رأي”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى