عربي ودولى

الانتخابات الأمريكية..تأييد كبير من المسلمين لترامب في ولاية ميشغان

نجح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ومرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الحصول على دعم كبير وغير متوقع من قبل الناخبين العرب والمسلمين في ولاية مشيغان، والتي تعتبر ولاية محورية في الانتخابات المقررة يوم 5 نوفمبر المقبل.

والتقى ترامب، يوم أمس السبت، بالجالية العربية والمسلمة في تجمع انتخابي في مشيغان، الذين أعلنوا تأييدهم علناً له مرشحاً للانتخابات الرئاسية الأمريكية، طالبين منه العمل على إيقاف الحرب في الشرق الأوسط وغزة وأوكرانيا.

وقال ممثل الجالية العربية والإسلامية في التجمع الانتخابي: “نحن نقف مع الرئيس ترامب لأنه يعد بالسلام وليس الحرب”، مشيداً بالتزامه بقيم الأسرة والإصلاحات التعليمية.

من جانبه قال ترامب إن “الناخبين المسلمين والعرب ينضمون إلى حملته بأعداد أكبر من أي وقت مضى”، مشيراً إلى أنه “يسعى إلى تحقيق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط”، مؤكداً موافقته على كل المطالب التي طرحتها الجالية.

وتحوي ولاية مشيغان أكبر عدد من الناخبين العرب والمسلمين الغاضبين من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ومنهم أيضاً عمال نقابات قلقون من المدى المحتمل لإعادة تشكيل قطاع السيارات الأمريكي بسبب المركبات الكهربائية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى