بيانات ومواقفحزب غد الثورة

حزب غد الثورة الليبرالي المصري: يدين الإرهاب ويطالب بوحدة عالمية ضد العنف

أصدر حزب غد الثورة الليبرالي المصري بيانًا قويًا يدين فيه الهجوم الإرهابي الذي استهدف العاصمة التركية أنقرة وأدى إلى سقوط العديد من الضحايا الأبرياء.

وهذا الاعتداء الإرهابي الجبان ليس فقط هجومًا على الشعب التركي بل هو اعتداء على الأمن والاستقرار في المنطقة بأسرها.

الحزب يقدم أحر التعازي لعائلات الضحايا ويعبر عن تضامنه الكامل مع الشعب التركي في هذه اللحظات الأليمة. ويتمنى الحزب أن يمد الله عز وجل المصابين بالشفاء العاجل ويمنح ذوي الضحايا الصبر والقوة لمواجهة هذه المحنة الصعبة. إن الأفعال الإرهابية التي تستهدف المدنيين تثير الغضب وتحتاج إلى وقفة حاسمة من الجميع

Mısır Liberal El-Ghad Partisi Tarafından Yayınlanan Bildiri

Perşembe, 24 Ekim 2024

Rahmân ve Rahîm olan Allah’ın adıyla,

Mısır Liberal El-Ghad Partisi, Türk başkenti Ankara’yı hedef alan ve masum insanların hayatını kaybetmesine ve sivillerin korkutulmasına yol açan terör saldırısını şiddetle kınamaktadır. Bu saldırı sadece dost Türk halkına yönelik bir saldırı değil, aynı zamanda tüm bölgenin istikrarı ve barışına yapılan bir saldırıdır.

Parti olarak kurbanların ailelerine ve yakınlarına en içten taziyelerimizi sunar, Allah’tan onlara sabır ve teselli vermesini ve yaralılara acil şifalar bahşetmesini niyaz ederiz.

Bu zor zamanlarda, Türkiye Cumhuriyeti ile bu acımasız saldırıya karşı tam dayanışma içinde olduğumuzu teyit ediyoruz. Bölgesel ve uluslararası güvenliği istikrarsızlaştırmayı hedefleyen bu saldırıya karşı Türkiye’nin yanındayız. Uluslararası toplumu, her türlü teröre karşı kararlı durmaya ve bölgede güvenlik ve barışı güçlendirmek için ortak çalışmaya çağırıyoruz.

Allah, Türkiye’yi ve halkını her türlü kötülükten korusun ve dünya halklarını terör ve şiddetin belâsından korusun.

Dr. Ayman Nour
Mısır Liberal El-Ghad Partisi Başkanıthe

بيان صادر عن حزب غد الثورة الليبرالي المصري

الخميس، 24 أكتوبر 2024

بسم الله الرحمن الرحيم،

يدين حزب غد الثورة الليبرالي المصري بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف العاصمة التركية أنقرة، والذي أسفر عن مقتل الأبرياء وإرهاب المدنيين. إن هذا الهجوم ليس مجرد اعتداء على الشعب التركي الصديق، بل هو أيضًا اعتداء على استقرار المنطقة وسلامها.

يقدم الحزب أحر التعازي لأسر الضحايا وذويهم، ونسأل الله أن يمنحهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين عاجلاً.

في هذه الأوقات العصيبة، نؤكد على تضامننا الكامل مع جمهورية تركيا ضد هذا الهجوم الوحشي. نحن إلى جانب تركيا في مواجهة هذا الاعتداء الذي يستهدف زعزعة الأمن الإقليمي والدولي. ندعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم ضد جميع أشكال الإرهاب والعمل المشترك لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة.

اللهم احفظ تركيا وشعبها من كل سوء، واحفظ شعوب العالم من بلاء الإرهاب والعنف.

الدكتور أيمن نور
رئيس حزب غد الثورة الليبرالي المصري

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى