رياضة

استمرار حبس لاعبي الزمالك بالإمارات حتى 29 أكتوبر

قررت محكمة أبو ظبي اليوم استمرار حبس لاعبي نادي الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي، ومدير الكرة، عبد الواحد السيد، حتى يوم 29 أكتوبر للنطق بالحكم في قضية التعدي على أمن الملعب عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز.

تأتي هذه التطورات في أعقاب ح incident وقع بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث اشتبك اللاعبون مع فرد أمن إماراتي. وأكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن النادي قام بتوكيل 10 محامين لمتابعة القضية، مشيراً إلى الدعم الكامل من السفارة المصرية والمسؤولين المصريين، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأوضح المندوه أن ما حدث كان نتيجة “عصبية زائدة وانفعال غير مقصود”، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات، واحترام النادي الكامل للقضاء الإماراتي. وناشد المندوه بتطبيق روح القانون، مُذكراً بأن المحتجزين هم لاعبو كرة قدم ويمثلون المنتخب الوطني.

كما كشف المندوه عن قيام النادي بدفع غرامة مالية قدرها 600 ألف درهم نيابة عن اللاعبين الثلاثة. وأكد رفضه القاطع لأي شكل من أشكال الاعتداء، موضحاً أنه قام، برفقة حسين لبيب، رئيس النادي السابق، بتقديم اعتذار رسمي لفرد الأمن، والذي تقبل الاعتذار وتنازل عن شكواه.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى