حوادث وقضايا

حريق في مطعم “صبحي كابر” الشهير بالقاهرة يسفر عن 5 مصابين

اندلع حريق مساء اليوم الأحد في مطعم “صبحي كابر” الشهير بمنطقة شبرا في القاهرة، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص باختناق نتيجة استنشاق الدخان. تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق الذي نشب في مطبخ المطعم المكون من ثلاثة طوابق.

وقع الحادث في ساعات المساء حيث تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا عن تصاعد أدخنة كثيفة من المطعم. على الفور، تم إرسال سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق بقيادة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة وبالتنسيق مع مأمور قسم الشرطة.

أوضح مصدر أمني أن رجال الإطفاء نجحوا في محاصرة مصدر النيران ومنع انتشارها إلى باقي الطوابق. تم إجلاء المصابين الخمسة ونقلهم إلى مستشفى الساحل التعليمي لتلقي العلاج اللازم. وأضاف المصدر: “الفحص الأولي يشير إلى أن الحريق نشب داخل المطبخ نتيجة اشتعال غير معروف المصدر حتى الآن”.

صرح العميد خالد عبد العال، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة قائلاً: “فرق الإطفاء تعاملت مع الموقف باحترافية عالية وتمكنت من السيطرة على الحريق في وقت قياسي، مما ساهم في الحد من الخسائر المادية والبشرية”.

من جانبه، قال محمد سمير، أحد سكان المنطقة: “شهدنا حالة من الفزع عند رؤية الدخان يتصاعد من المطعم، لكن سرعة استجابة فرق الإطفاء طمأنت الجميع”.

يواصل الخبراء التحقيق لمعرفة الأسباب الدقيقة وراء الحريق، ومن المتوقع الإعلان عن تقرير مفصل حول ملابسات الحادث خلال الأيام المقبلة. خلال الأيام المقبلة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى