عربي ودولى

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تُدين قناة MBC وتصفها بـ “الخنجر المسموم” في ظهر الأمة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قناة MBC، واصفةً إياها بأنها “خنجر مسموم في ظهر الأمة” ينفذ أجندات صهيونية معادية لشعوب المنطقة وقضاياها.

في بيان صحفي اليوم السبت، أعربت الجبهة الشعبية عن استنكارها الشديد للتقرير الذي بثته قناة MBC والذي وصف قادة المقاومة الشهداء بأنهم “إرهابيون”. واعتبرت الجبهة أن هذا التقرير يعد خيانة واضحة لدماء الشهداء العرب، ويعكس مدى انغماس القناة في خدمة أجندات معادية تسعى إلى تقويض الروح الوطنية وتحطيم المعنويات في مواجهة الاستعمار.

وأكدت الجبهة الشعبية أن هذه الحملة الإعلامية تعكس مستوى عالٍ من الصهينة وانصياع الإدارة القائمين على القناة لنظام عربي يفتقر للرؤية الوطنية، حيث ينظر إلى المقاومة وكأنها إرهاب يخدم مصالحه الضيقة والمتعلقة بأمريكا والكيان الصهيوني.

كما هنأت الجبهة الشعبية أبطال العراق الذين اقتحموا مقر قناة MBC، معتبرة أن هذا التصرف يعكس الرفض الشعبي العربي الواسع تجاه هذا البوق الإعلامي والأجندات العدائية التي تقوم بترويجها.

ودعت الجبهة إلى مقاطعة قناة MBC وإغلاقها، وطرد جميع العاملين فيها، نظراً لأنها تُعد أداة صهيونية معادية للأمة ولا تعبر عن حقوق وثوابت الشعوب العربية.

وختمت الجبهة شعاراتها بالقول: “لا مكان لهذه الوسائل الإعلامية المشبوهة بيننا، وسنظل نرفع أصوات المقاومة حتى نحقق تحرر كامل تراب الأمة من الصهيونية والاستعمار وأتباعهم”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى