حوادث وقضايا

تحديث (3) 33 مصاباً و12 حالة وفاة في حادث أتوبيس مؤلم على طريق العين السخنة

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عن تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع على طريق العين السخنة، مشيراً إلى أن عدد المصابين وصل إلى 33 شخصاً، بينما توفي 12 من ركاب الأتوبيس.

وفي تصريحاته خلال استضافته على قناة إكسترا نيوز، أوضح عبدالغفار أن العالم الصحي للمصابين في حالة غير مستقرة، حيث تتطلب العديد من الحالات تدخلاً جراحياً عاجلاً. وأضاف أن الطواقم الطبية تعمل بنشاط لتقديم الرعاية اللازمة في المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية.

وأشار عبدالغفار إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث. وأكد أن وزير الصحة يتابع عن كثب حالة المصابين، حيث تم تكليف نائبة له بالتواجد ميدانياً لتقديم الدعم.

كما أبرز عبدالغفار الجهود المبذولة من قبل الطواقم الطبية، حيث يتم إجراء تدخلات جراحية للمساعدة في إنقاذ المصابين. وذكر أن مجمع السويس الطبي يعتبر من أكبر المجمعات الطبية تجهيزاً في البلاد، مؤكداً كفاءة الأطباء في التعامل مع مثل هذه الإصابات.

“نحن ملتزمون بتقديم أفضل رعاية صحية للمصابين، وننضم جميعاً في تقديم الدعم والمساعدة للمتضررين من هذا الحادث الأليم”، كما جاء في تصريح الدكتور حسام عبدالغفار.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى