عربي ودولى

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف أهدافًا حيوية في الجولان المحتل

أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق عن تنفيذها هجمات بطائرات مسيرة استهدفت أهدافًا حيوية في الجولان المحتل، مؤكدة استمرار دعمها للمقاومة الفلسطينية في غزة.

في بيان رسمي، أكدت المقاومة أنها لم تقتصر على الجولان، بل شملت الضربات مناطق واسعة في فلسطين المحتلة، من حيفا شمالًا إلى إيلات جنوبًا. يأتي هذا الهجوم استجابة للأوضاع الراهنة في غزة، حيث تتصاعد الهجمات الإسرائيلية ضد المدنيين.

منذ أشهر، تكثف الفصائل العراقية من هجماتها بالصواريخ والطائرات المسيرة على الاحتلال كجزء من الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية، وذلك في ظل العدوان المستمر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي يمتد لأكثر من 372 يومًا.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان غير مسبوق أودى بحياة أكثر من 42 ألف شهيد، وأصاب أكثر من 98 ألف آخرين، فيما نزح حوالي 90% من سكان المنطقة، وذلك بحسب بيانات الأمم المتحدة. يتعرض قطاع غزة لقصف عنيف من طائرات الاحتلال، فيما يعاني السكان من نقص حاد في الماء والغذاء والدواء والوقود.

وقال أحد قادة “المقاومة الإسلامية”: “دعمنا للمقاومة الفلسطينية هو واجب علينا، وسنواصل نضالنا حتى تحقيق العدالة والحرية للشعب الفلسطيني”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى