إقتصاد

الجهاز المركزي للتعمير يطرح 53 مسطحاً تجارياً في مدينة 6 أكتوبر بأسعار تنافسية وتيسيرات كبيرة

أعلن الجهاز المركزي للتعمير عن طرح فرصة استثمارية مميزة في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يتم توفير 53 مسطحاً تجارياً نصف تشطيب بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، مع إمكانية السداد بالتقسيط حتى 5 سنوات.

أعلن اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، عن طرح 53 مسطحاً تجارياً نصف تشطيب كاملة المرافق في القطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر. تتراوح مساحات الوحدات المطروحة بين 22.56 و62.46 متر مربع، وستكون جاهزة للاستلام في فبراير 2025.

وصرح اللواء نصار قائلاً: “نحرص على توفير فرص استثمارية متميزة للمواطنين والمستثمرين، ولذلك قمنا بطرح هذه المسطحات التجارية بأسعار تنافسية وتيسيرات كبيرة في السداد. نهدف من خلال هذا المشروع إلى تنشيط الحركة التجارية في مدينة 6 أكتوبر وخلق فرص عمل جديدة.”

وأضاف: “يمكن للراغبين في الحصول على هذه الوحدات التجارية الاستفادة من نظام التقسيط الميسر، حيث يتم سداد 10% كجدية حجز، و15% كدفعة تخصيص، و25% كدفعة استلام، مع إمكانية تقسيط الـ50% المتبقية على أقساط شهرية تصل إلى 5 سنوات.”

يذكر أن عملية التخصيص ستبدأ في 11 نوفمبر للسداد الفوري، وفي 18 نوفمبر للسداد بنظام التقسيط. ويمكن للمهتمين الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال زيارة مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان أو الاتصال على الأرقام المخصصة للاستعلام.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى