بيانات ومواقف

حزب البناء والتنمية يحيى المقاومة الفلسطينية ويهنئ الشعوب الإسلامية وأحرار العالم بمناسبة ذكرى طوفان الأقصى

في الذكرى السنوية الأولى “لطوفان الأقصى“، يعبر”حزب البناء والتنمية” عن اعتزازه بالبطولات العظيمة التي قدمها الشعب الفلسطيني المقاوم دفاعًا عن أرضه ومقدساته. لقد كان “طوفان الأقصى” بمثابة محطة فاصلة في تاريخ الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث أكدت على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه بكل الوسائل الممكنة وفي التصدي لكل محاولات التهويد والعدوان.

إن حزب البناء والتنمية، وفي ظل تواصل الاعتداءات الصهيونية على عموم فلسطين ولبنان فضلا عن المسجد الأقصى والقدس، يؤكد مجددًا دعمه الكامل للمقاومة بجميع فصائلها، ويشدد على أهمية المواجهة الشاملة للمخططات الصهيونية، التي تستهدف تفريغ الأرض الفلسطينية من أهلها، وتغيير طابعها التاريخي والديني، فضلا عن تركيع الأمة وإخضاعها لمنطق القوة، في إطار مصادرة كل طموحاتها.

ونحن في هذه المناسبة نوجه التحية إلى كل أبطال فلسطين، الذين يدافعون عن شرف الأمة وكرامتها في معركة “طوفان الأقصى”، ونؤكد على ضرورة أن تستمر الأمة العربية والإسلامية في دعم الشعب الفلسطيني سياسيًا ومعنويًا وماديًا، والتأكيد على أن تحرير الأقصى وكافة الأراضي الفلسطينية هو قضية مركزية يجب ألا تنحرف عن مسارها.

كما ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته ووقف سياسة الكيل بمكيالين في التعامل مع القضية الفلسطينية، والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.

ختامًا، يؤكد “حزب البناء والتنمية” أنه سيظل داعما للحق الفلسطيني حتى تتحرر فلسطين من الاحتلال الغاشم، وسيبقى دعم المقاومة في قلب مشروعه السياسي والوطني، مستمدًا من إرادة الشعوب العربية والإسلامية وتطلعاتها.

الحرية لفلسطين والنصر للمقاومة.

القادة السابقون لحزب البناء والتنمية بالخارج

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى