مصر

سفير عمان بالقاهرة يلتقي الصحفيين المصريين في حوار مفتوح حول العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

تستضيف نقابة الصحفيين المصريين السفير العماني عبدالله بن ناصر الرحبى في لقاء حواري مفتوح يوم الأربعاء القادم، لمناقشة الموقف العماني من التطورات الإقليمية وسبل تعزيز العلاقات المصرية العمانية.

سيعقد اللقاء في مقر نقابة الصحفيين بالقاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً، بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشى وأعضاء مجلس النقابة وعدد من الصحفيين والإعلاميين البارزين. ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها لجنة الشؤون العربية والخارجية بالنقابة لتعزيز التواصل مع الدبلوماسيين العرب وفهم وجهات النظر المختلفة حول قضايا المنطقة.

وصرح حسين الزناتى، وكيل النقابة ومقرر لجنة الشؤون العربية، قائلاً: “يهدف هذا اللقاء إلى الاطلاع على الموقف العماني من التطورات الراهنة في المنطقة، فضلاً عن استكشاف آفاق التعاون الثنائي بين مصر وعمان على الصعيدين السياسي والاقتصادي”.

وأضاف الزناتى: “نتطلع إلى حوار مثمر مع السفير الرحبى، الذي سيتيح لنا فرصة فريدة لفهم وجهة النظر العمانية حول القضايا الإقليمية الملحة وسبل تعزيز العلاقات المصرية العمانية”.

من جانبه، أكد الكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ، منسق اللقاء، على أهمية هذه المبادرة قائلاً: “يعد هذا الحوار المفتوح فرصة قيمة للصحفيين المصريين للتواصل المباشر مع صناع القرار العرب وفهم السياسات الخارجية لدول المنطقة بشكل أعمق”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى