عربي ودولى

مجلة “المجتمع” الكويتية تطلق ملفاً تفاعلياً بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”

أطلقت مجلة “المجتمع” الكويتية، اليوم الإثنين، ملفاً تفاعلياً مميزاً يسلط الضوء على الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، وذلك تفاعلاً مع الأحداث والوقائع التي شغلت العالم منذ اندلاع المعركة.

يتضمن الملف مجموعة من الأعداد الورقية التي قامت المجلة بإصدارها منذ بداية الأحداث في السابع من أكتوبر 2023، حيث تم تسليط الضوء على مختلف الجوانب المرتبطة بالمعركة. في الأول من نوفمبر 2023، أصدرت المجلة عدداً خاصاً بعنوان “طوفان الأقصى.. غزة تحاصر المشروع الصهيوني”، تبعه إصدار في ديسمبر تناول “المقاومة الإسلامية الفلسطينية: الإنجازات والتحديات والشبهات”. كما تطرق عدد فبراير 2024 إلى “دور الأمة في دعم غزة”، وناقش عدد سبتمبر 2024 “مستقبل المشروع الصهيوني”.

الملف التفاعلي يشمل أيضاً محتويات مرئية متنوعة، مثل الإنفوجراف، وبرامج الفيديو، والكاريكاتير، والتي تسلط الضوء على أبرز أحداث وتفاصيل معركة “طوفان الأقصى” على مدار عام كامل. بالإضافة إلى كل ذلك، تم إصدار ملف خاص في الأول من أكتوبر الحالي بعنوان “عام على طوفان الأقصى”، متضمناً مجموعة من المقالات والتقارير والتحليلات العميقة التي تغطي الموضوع من جوانب متعددة.

قالت رئيسة التحرير، د. سارة العتيبي: “نحن فخورون بإصدار هذا الملف التفاعلي الذي يعكس التزامنا بإيصال صوت الحق والعدالة، وخاصةً في قضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية. نهدف إلى تقديم محتوى يعكس عمق المعرفة والتحليل حول الأحداث الراهنة”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى