مصر

حزب غد الثورة يُهنئ الشعب المصري بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر

تقدّم حزب غد الثورة الليبرالي المصري برئاسة الدكتور أيمن نور بخالص التهاني إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر السادس من أكتوبر المجيد. وقال الحزب في بيان اليوم الأحد إن هذا اليوم يمثل شموخًا لا ينحني، وإرادة لا تُكسر.

وأضاف الحزب أن ذكرى نصر أكتوبر تبعث تحية تتجاوز الحدود والمسافات، لتلامس قلب كل مصري ينبض بحب هذا الوطن، في السادس من أكتوبر، لم يكن النصر مجرد معركة عسكرية، بل كان انتصارًا لروح مصر الأبية، التي أبت الانحناء أمام التحديات.

وقدم الحزب في بيانه تحية خالدة لروح القائد البطل، الرئيس الراحل محمد أنور السادات، الذي قاد الأمة المصرية في أحلك ظروفها، فكان بحق قائدًا ملهمًا، حمل في قلبه حلم مصر، وفي يده راية النصر. مشيرا إلى أن ذكراه اليوم ليست مجرد ذكرى لنصر عسكري، بل شهادة على عظمة الإرادة التي تعيد للوطن كرامته، وتكتب بدماء الشهداء فصول مجده.

وأوضح الحزب في البيان أن اليوم كما الأمس تحتاج مصر إلى استعادة روح أكتوبر التي أشعلت قلوب المصريين حماسًا ووحدة. أمام التحديات العاتية التي تواجهنا – من الشرق والجنوب والغرب – نحن مطالبون أكثر من أي وقت مضى بالتكاتف والتلاحم، كما فعلنا في ذلك اليوم الخالد حين جعلنا من الهزيمة مجدًا.

وأثنى الحزب على بسالة الجيش المصري الذي ما زال وسيظل حصنا منيعا لمصر والأمل والمأمن في مواجهة التهديدات التي تُحيط بنا، مؤكدا على أهمية أن يتفرغ الجيش المصري لمهامه الرئيسية في الدفاع عن الوطن في ظل التحديات القائمة، وأن يبتعد عن مشاكل الحياة المدنية، ليظل المدافع الأول عن أرضنا وحارس كرامتنا. وتابع البيان نحن على يقين بأن القوات المسلحة المصرية ستبقى الدرع الذي يصد كل من يحاول المساس بأمننا الوطني.

وختم الحزب البيان بقوله: نمد أيدينا بالتضامن مع أشقائنا في لبنان وغزة، ففي قلب مصر، يظل النضال من أجل الحرية والكرامة قضية لا تنفصل عن قضايا الأمة العربية، مشيرا إلى أن استعادة الحقوق المسلوبة، والوقوف في وجه الاحتلال، هما السبيل الأوحد لتحقيق السلام، واستعادة الاستقرار في منطقتنا.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى