سياسةفلسطين

كتائب المجاهدين تعلن عن تنفيذ عملية إطلاق نار ناجحة ضد تجمعات الاحتلال في جنين

أعلنت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، عن تنفيذ مجاهديها لعملية إطلاق نار استهدفت تجمعاً لمستوطنين وجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في جنين، شمال الضفة الغربية.

وأضافت الكتائب في بلاغها العسكري أن العملية تمت بالقرب من المدرسة الأمريكية، حيث أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف العدو. وتؤكد الكتائب أن مجاهديها عادوا إلى قواعدهم بسلام، تحت رعاية الله وحفظه.

وفي تفاصيل البيان، جاءت العبارات الحماسية لتعكس عزيمة الكتائب وإصرارها على مواصلة العمليات ضد الاحتلال، حيث صرحت: “لن نتوانى عن استهداف تجمعات العدو ومستوطنيه الغاصبين، ولن تمنعنا الإجراءات الأمنية من توجيه الضربات الموجعة للكيان الإسرائيلي.”

وفي إطار تعقيبها على الأوضاع الراهنة، قدمت الكتائب تحذيراً للعدو قائلة: “على العدو أن يعلم أنه سيدفع ثمنًا باهظًا على جرائمه الجبانة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وأن جرائمه ومجازره لن تزيدنا إلا صلابة وتمسكاً بطريقنا حتى تحطيم جيش العدو الإرهابي وكنس كيانه عن أرضنا.”

من الجدير بالذكر أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مستمر منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر، حيث يطال الغارات الجوية مناطق مكتظة بالسكان، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 41 ألف و870 شهيداً، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 97 ألف و166 آخرين، مع نزوح 90% من سكان القطاع وفقًا لبيانات منظمة الأمم المتحدة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى