سياسةفلسطين

أبو عبيدة : نبارك عملية بئر السبع التي نفذها أحد أبطالنا

كتائب القسام تقدم التهاني لعملية الطعن في بئر السبع وتعتبرها رسالة قوية ضد الاحتلال

باركت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، العملية النوعية التي نُفذت في بئر السبع، مؤكدين على أهمية هذا الحدث في سياق المقاومة الفلسطينية.

في تصريح له، قال بارك أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، “نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل. وإن ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 ثابتة لم تتزحزح”. وأضاف أبو عبيدة “نحن على يقين بأن شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء شعبهم في غزة المكلومة بشتى الطرق الممكنة”.

وقد سلطت حركة حماس الضوء على هذه العملية، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار الدفاع عن شعبنا وتصدٍ لغطرسة الاحتلال الغاشم. وأوضحت الحركة أن “العملية امتداد طبيعي لعمليات شعبنا ضد المحتل الصهيوني الغاشم ورد متوقع على جرائمه”.

في سياق متصل، أعلنت قوات الاحتلال عن مقتل شرطية وتعرض 13 شخصًا للإصابة خلال الحادث، موضحة أن منفذ العملية قد تمت تصفيته، وأنه من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية. وفقا للشرطة، فقد قام منفذ العملية بالهجوم على الشرطية والسيطرة على سلاحها وإطلاق النار على آخرين.

وتتزامن هذه الأحداث مع قرب الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، حيث شهدت المقاومة الفلسطينية خلال تلك المعركة اشتباكات أسفرت عن فقدان العديد من الجنود والمستوطنين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى