إقتصاد

وزير التموين يدشن فرع “هايبر وان” الرابع على طريق السويس باستثمارات تبلغ 1.25 مليار جنيه

هايبر وان تفتتح فرعها الرابع باستثمارات 1.25 مليار جنيه

افتتحت سلسلة “هايبر وان” لتجارة التجزئة فرعها الرابع في مدينة بدر على طريق القاهرة – السويس أمام العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية ومسؤولين حكوميين آخرين.

يمتد الفرع الجديد على مساحة 32 ألف متر مربع باستثمارات تبلغ 1.25 مليار جنيه، ويضم 30 قسمًا متخصصًا للمنتجات الغذائية وغير الغذائية على مساحة 6500 متر مربع، بالإضافة إلى مول تجاري يحتوي على 40 محلًا تجاريًا. كما يوفر الفرع مساحة تخزين تصل إلى 15 ألف متر مربع وساحة انتظار تتسع لأكثر من 500 سيارة.

وأكد الدكتور شريف فاروق حرص الوزارة على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد، مشيدًا بالفرع الجديد وما يتمتع به من وسائل عرض حديثة للسلع الأساسية.

وقال المهندس محمد الهواري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان: “يمثل الفرع الجديد إضافة هامة للمجموعة حيث يخدم العاصمة الإدارية وقطاعًا كبيرًا من سكان القاهرة على طرق السويس والإسماعيلية والعين السخنة والمدن الجديدة المحيطة.”

وأضاف الهواري: “نستهدف إقامة فروع لهايبر وان بجميع المحافظات خلال السنوات المقبلة بنموذج هايبر ماركت متوسط الحجم، وسنواصل دورنا التنموي والتوسع في استثماراتنا لتوفير المزيد من فرص العمل وتقديم الخدمات بأفضل المعايير العالمية.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى