عربي ودولى

نتنياهو يعلن 2024 عامًا للنصر الكامل : عبر تغريدة وصورة لمقاتلة إف 35، موجهًا رسالة إلى إيران.

في استجابة سريعة للهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدف الأراضي الإسرائيلية، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، أن العام الجديد سيكون عام النصر الكامل لشعب إسرائيل.

وفي رسالة واضحة موجهة إلى الشعب الإسرائيلي عبر منصة “إكس”، قال نتنياهو: “سيكون هذا العام عامًا من النصر الكامل. عام جديد سعيد لشعب إسرائيل”، مشيرًا إلى التصميم القوي على مواجهة التهديدات. وقد أرفق نتنياهو رسالته بصورة له بجانب طائرة مقاتلة من طراز “إف-35″، مما يعكس شدة الاستعدادات العسكرية الإسرائيلية للرد على التحديات.

في تطور ملحوظ، أطلق الجيش الإيراني 200 صاروخ في أكبر هجوم له على إسرائيل، مما دفع القيادة الإسرائيلية إلى الإعلان عن نية تنفيذ “رد مؤلم”. وقد أوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن القوات ستختار الوقت المناسب لإظهار “قدراتها الهجومية الدقيقة والمباغتة”، مع تأكيد على أن إسرائيل أثبتت قدرتها على منع العدو من تحقيق أهدافه.

“نحن مستعدون للرد”

وفي تصريح للإعلام، قال مصدر عسكري إسرائيلي: “القوات الجوية في إسرائيل مجهزة بالكامل للتعامل مع أي تهديد، ونحن مستعدون للرد بطريقة مناسبة. السلام والردع هما أقوى أسلحتنا.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى