عربي ودولى

“حزب الله” اللبناني ينفي حدوث أي اشتباك بري بين المقاومة وقوات الاحتلال

نفى حزب الله اللبناني بشكل قاطع وقوع أي اشتباكات برية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً استعداده للمواجهة في حال محاولة اختراق الأراضي اللبنانية.

في تصريحات حصرية، أكد محمد عفيف، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، أنه “لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين مجاهدي المقاومة وقوات الاحتلال”. وأضاف أن “كل الادعاءات الصهيونية أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة”.

وشدد عفيف على أن الهجمات الأخيرة على مواقع استراتيجية إسرائيلية، بما في ذلك قاعدة الاستخبارات العسكرية (8200) ومقر جهاز الموساد، “ليست إلا بداية”. وأضاف: “سنلحق أكبر الخسائر في قوات العدو التي تحاول دخول الأراضي اللبنانية، ومجاهدونا مستعدون للمواجهة مع قوات العدو التي تتجرأ أو تحاول دخول أراضي لبنان”.

يأتي هذا التصريح في ظل تصاعد التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ 23 أيلول/سبتمبر الماضي، حيث شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدواناً واسعاً على مناطق لبنانية، مما أدى إلى استشهاد عدد كبير من قيادات حزب الله، بمن فيهم الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

وفي المقابل، استمر حزب الله وفصائل فلسطينية في إطلاق مئات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية، مما أدى إلى دوي صفارات الإنذار في دولة الاحتلال، وسط تعتيم إعلامي إسرائيلي على حجم الخسائر.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى