عربي ودولى

حماس تنعى قائدها في لبنان فتح شريف الذي استشهد إثر غارة على منزله جنوبي لبنان

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن استشهاد فتح شريف، قائد الحركة في لبنان، الذي ارتقى إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزله في مخيم البص جنوبي لبنان.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، بكل معاني الصبر والفخر والاعتزاز، ننعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، الشهيد القائد فتح شريف أبو الأمين، عضو قيادة الحركة في الخارج، وزوجته الشهيدة أمية ابراهيم عبد الحميد، وابنه الشهيد أمين فتح شريف، وابنته الشهيدة وفاء فتح شريف.

استشهد الأخ القائد أبو الأمين في معركة طوفان الأقصى المباركة، بعد مسيرة حافلة بالعمل خدمة لشعبنا الفلسطيني ونضاله المشروع وقضيته العادلة.

رحمك الله يا أبا الأمين، فقد كنت شعلة دائبة من النشاط والحيوية، شجاعاً مقداماً، وراحلة من رواحل العمل الوطني والدعوي والتربوي والجهادي.

لقد تميّزت في عملك في سلك التعليم، حيث كنت معلّماً ناجحاً ومديراً متميّزاً، فكانت مدرستك متقدّمة دائماً في ركاب المدارس المتميّزة التي خرّجت أجيالاً من الفلسطينيين اللاجئين في لبنان.

نعاهد الشهيد وكل شهداء شعبنا الأبرار على المضي على دربهم ومواصلة مسيرتهم حتى دحر الاحتلال عن أرضنا المباركة وتحرير القدس والمسرى والأسرى.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى