عربي ودولى

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف هدف حيوي في تل أبيب رداً على اعتداءات الاحتلال

أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق اليوم، عن تنفيذها لعملية استهداف جوي لطيران مسير ضد هدف حيوي في تل أبيب، تأكيداً منها على التزامها بمقاومة الاحتلال ودعمها لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف القاسية التي يعيشونها.

في بيان رسمي، قالت المقاومة: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، ردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم السبت بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً في تل أبيب بأراضينا المحتلة.” وأكدت على “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

وتأتي هذه العملية في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، الذي دخل يومه الـ358، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 41 ألفا و586 شخصاً وإصابة ما يزيد عن 96 ألفاً و210 آخرين، إضافةً إلى نزوح 90% من سكان القطاع، وفقاً لتقارير الأمم المتحدة. كما أشار البيان إلى عمليات التوسع في الضفة الغربية واعتداءات المستوطنين، مما أسفر عن استشهاد 718 فلسطينياً وإصابة نحو 5 آلاف و750 آخرين.

كما تمت الإشارة إلى العدوان المستمر الذي تشنه قوات الاحتلال على لبنان، والذي أسفر حتى الآن عن استشهاد 1640 شخصاً، من بينهم الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله.

وقال أحد قادة المقاومة الإسلامية: “نؤكد على أن عملياتنا ستستمر في مواجهة الاحتلال، ولن نتوانى عن دعم إخواننا في فلسطين ولبنان، حتى تتحرر أراضينا ونحقق العدالة.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى