عاجل

بعد شائعات أغتياله .. مدير قناة العهد: حسن نصر الله بخير

أكد مدير قناة العهد الإخبارية أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في حالة جيدة، وذلك بعد انتشار شائعات حول عملية أغتياله علي يد قوات الأحتلال في تصريح عاجل.

وقد أثار هذا البيان ردود فعل متباينة في الأوساط السياسية والإعلامية، حيث كان العديدون في حالة ترقب لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية.

وفي سياق متصل، دعت مصادر سياسية إلى ضرورة التحقق من المعلومات قبل نشرها، معتبرةً أن مثل هذه الشائعات قد تساهم في خلق حالة من الذعر والارتباك.

ورغم تأكيدات مدير قناة العهد، تبقى الأسئلة قائمة حول كيفية تأثير صحة نصر الله على استقرار حزب الله، خاصة في ظل الظروف الإقليمية المعقدة.

ومن جهتها، واصلت وسائل الإعلام المختلفة تناول الموضوع بعمق، حيث أشار بعض المراقبين إلى أن هذه الشائعات قد تكون جزءاً من حرب نفسية تستهدف حزب الله وتحدياته المستمرة.

ومع تصاعد التوترات في المنطقة، يبقى المشهد السياسي اللبناني محط أنظار الجميع، حيث تتزايد التساؤلات حول مستقبل الحزب ودوره في المرحلة المقبلة.

وفي ختام التصريحات، أكد مدير القناة أن السيد نصر الله سيظهر قريباً للجمهور، ليبدد أي مخاوف حول حالته الصحية ويؤكد على استمرار التزامه بقضايا الوطن والمقاومة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى