مصر

مديرية التربية والتعليم بالفيوم: واقعة ارتكاب مدير مدرسة أفعالًا مخلة بالآداب قيد التحقيق

قالت الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم إن واقعة ارتكاب مدير المدرسة الثانوية الصناعية للبنات بمركز إبشواي بالفيوم عملا مخلا ما زالت قيد التحقيق.

وأوضحت “قرني” إن هذه الأقاويل تم تداولها منذ 10 أيام، وفور الإبلاغ تحركت المديرية، وتم تحويل الواقعة للشئون القانونية لمعرفة حقيقة الأمر، وحتى الآن لم يُثبت أي شىء على  المدير. بحسب وسائل إعلام مصرية

أشارت إلى أن واقعة قيام مدير إحدى المدارس بأعمال مخلة بالآداب مع إحدى العاملات بالمدرسة قيد التحقيق، ولم يُستبعد المدير  من وظيفته الأساسية، وتم استدعاؤه للإدارة التعليمية لحين انتهاء التحقيقات ولكنه لم يستبعد من وظيفته الأساسية، وتمت إنابة وكيل المدرسة عنه طبقًا للقانون.

وكان أمن المدرسة، قد أبلغ الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم، بمشاهدتهم مدير المدرسة الثانوية الصناعية للبنات بمركز إبشواي بالفيوم، والذي يحمل درجة الدكتوراه، في وضع مخل مع إحدى العاملات بالمدرسة.

وقررت مدير مديرية التربية والتعليم،  تحويل الواقعة للشئون القانونية، كما قررت أيضًا التحقيق مع العاملة بديوان إدارة أبشواى التعليمية، وأسندت وكيل الوزارة مهمة إدارة المدرسة إلى الوكيل لحين انتهاء التحقيقات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى