عربي ودولى

الطائرات المقاتلة الإسرائيلية تثير الذعر في لبنان خلال خطاب نصر الله

ذكر شاهد من رويترز أن طائرات مقاتلة إسرائيلية اخترقت جدار الصوت على ارتفاع منخفض فوق بيروت أثناء خطاب حسن نصر الله، أمين عام حزب الله، يوم الخميس.

أصيب سكان لبنان بالذعر من تصعيد كبير بعد الانفجارات التي هزت البلاد هذا الأسبوع، حيث ألقى حزب الله المسؤولية على إسرائيل.

في التفاصيل، شهدت العاصمة اللبنانية بيروت حالة من الهلع بعد أن افاد شهود عيان من رويترز بأن الطائرات الإسرائيلية قامت بالتحليق على ارتفاع منخفض، مما أثار قلق السكان الذين يخشون من تصعيد عسكري جديد. وجاءت هذه الأحداث بعد سلسلة من الانفجارات التي هزت البلاد هذا الأسبوع، والتي ألقت جماعة حزب الله باللوم فيها على إسرائيل.

في خطابه، أصر نصر الله على أن حزبه لن يتوقف عن القتال في الجبهة الجنوبية حتى “يتم وقف العدوان على غزة”. ورغم الضغوط التي واجهها الحزب في الأيام القليلة الماضية، شدد نصر الله على أن بنية حزب الله “لم تتزلزل” وأنها تمتلك القوة والقدرة على مواجهة التحديات.

وقال نصر الله: “جبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف العدوان على غزة، رغم هذه الجراح وكل هذه الدماء”. وأضاف: “إن حزب الله يمتلك القوة والمتانة والقدرة والعدة والعديد والتماسك ما لا تهزه جريمة كبرى”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى