رياضة

النادي الأهلي يعلن تعاقده مع شركة روزناما لإدارة قناة النادي وتطويرها

أعلن النادي الأهلي اليوم عن توقيع عقد جديد مع شركة روزناما للإنتاج الفني، وذلك لإدارة قناة النادي خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع شركة بريزنتيشن لايف. جاء هذا القرار في اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، مع حضور عدد من أعضاء المجلس.

بموجب هذا التعاقد، سيقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بإيقاف البث المباشر للقناة الخاصة بالنادي بشكل مؤقت، وذلك بهدف تطوير محتوى القناة وتحسينها لتلبية تطلعات جماهير النادي. وقد تم استلام إدارة القناة رسمياً اليوم الخميس.

وأكد النادي الأهلي عبر بيان رسمي نشره على منصاته التواصل الاجتماعي أن هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة روزناما، سيقوم بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة في الاجتماع المقبل، حيث سيتم تحديد موعد عودة البث المباشر لبرامج القناة.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء السبت المقبل. يُذكر أن الأهلي قد حقق بداية قوية لموسمه بعد انتصاره الكبير بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الأولى، حيث سجل بيرسي تاو هدفين ورامي ربيعة هدف.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى