رياضة

إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه وتأجيل قضيته لجلسة 22 أكتوبر

أصدرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، قرارًا بإخلاء سبيل لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك يوم الاثنين، مع تأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

وتأتي هذه التطورات بعد إحالة النيابة العامة للاعب إلى محكمة الجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات. الحادث الذي أدى إلى هذه التهم وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم فتوح أحد أفراد الشرطة أثناء قيادته سيارته، مما أسفر عن وفاته.

وكان اللاعب قد كان في طريقه إلى القاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي. وحسب الروايات، فإن السيارة تعود للاعب فتوح، بينما لم يكن صبحي في مقعد القيادة خلال الحادث.

في بيان رسمي، أعلنت النيابة العامة أنها قامت بإحالة أحمد محمد أبو الفتوح، المعروف بـ”فتوح” إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ. وأوضحت أن التحقيقات أظهرت أن المتهم كان يسير بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدر، مما أدى إلى صدم المجني عليه أثناء عبوره الطريق.

وفي تفاصيل أخرى، جاء في بيان النيابة: “المجني عليه تناثرت أشلاؤه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق، مما أدى إلى وفاته”. كما أكدت أن تقرير الطب الشرعي أثبت احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى