مصر

مصطفى مدبولي يصل الرياض لبدء زيارة تعزيز التعاون المصرى – السعودى

وصل الدكتور، رئيس مجلس الوزراء المصري، إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع أطر التعاون المشترك بين مصر والسعودية.

وكان في استقبال رئيس الوزراء بمطار الملك خالد الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير الرياض، والسفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى الرياض. تأتي هذه الزيارة في ظل سعي الجانبين لتعزيز الروابط الاستراتيجية وبحث القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

غادر مدبولي القاهرة اليوم برفقة وفد يضم أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وذلك في إطار جهود الحكومة المصرية لتحفيز الاستثمار وتعزيز التعاون التجاري مع المملكة.

وتهدف هذه الزيارة إلى بحث سُبل التعاون المشترك مع كبار المسؤولين السعوديين ضمن مجالات متعددة، فضلاً عن استكشاف فرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدين، مما يعكس الالتزام الراسخ بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: “إن هذه الزيارة تأتي في وقت حيوي للعلاقات المصرية السعودية، ونحن نتطلع إلى مناقشة عدد من القضايا الحيوية التي تهم الشعبين الشقيقين، والعمل على فتح مجالات جديدة للتعاون والاستثمار”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى