حوادث وقضايا

مقتل عنصر إجرامي وإصابات متعددة في حوادث مرورية متفرقة في مصر

أعلنت مديرية أمن قنا عن مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، وذلك في إطار الإجراءات الأمنية لضبط العناصر الإجرامية. وفي ذات السياق، كانت هناك سلسلة من الحوادث المرورية المؤسفة التي أسفرت عن إصابة عشرات الأشخاص في أماكن متعددة.

في التفاصيل، كانت معلومات قد توفرت لدى رجال الأمن العمة في قنا حول تواجد عنصر إجرامي في إحدى القرى. وعند محاولة القبض عليه، بادر المتهم بإطلاق النار على القوات، التي ردت عليه بالمثل، ما أسفر عن مقتله. وقد تم نقل جثته إلى المشرحة، في حين تم تحريز بعض المواد المخدرة والسلاح الناري المستخدم في الحادث.

على صعيد آخر، شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي حادث تصادم بين سيارتين، نتج عنه إصابة 6 أشخاص تم نقلهم لتلقى العلاج بمستشفى الفيوم. كما شهد الطريق الأوسطي انقلاب سيارة ميكروباص أدى إلى إصابة 13 شخصًا، تم نقلهم إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتقديم الإسعافات اللازمة.

وفي حادث آخر على طريق السويس – العين السخنة، قُتل شخصان وأصيب 30 آخرون نتيجة تصادم أتوبيس بتريلا. وقد شرعت فرق الإسعاف في تقديم العلاجات اللازمة للمصابين في الموقع، بينما تم نقل الآخرين لمجمع السويس الطبي.

وقال مصدر أمني: “إن الأجهزة الأمنية تعمل على تعزيز جهودها لزيادة الأمن والقبض على العناصر الإجرامية، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات للحد من الحوادث المرورية وتحقيق السلامة على الطرق.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى