حصريات الغدحوارات وتحقيقات

د. علي الهيل لـ”أخبار الغد” الصهيونية العالمية تتحكم في العالم وتدعم المجازر ضد الشعب الفلسطيني

مسؤولية الولايات المتحدة والكيان الصهيوني في زعزعة الاستقرار في فلسطين

قال د. علي الهيل، المحلل السياسي القطري، في تصريحات خاصة لموقع أخبار الغد، بأن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني يتحملان المسؤولية الأولى عن قتل آلاف الأطفال والنساء من الشعب الفلسطيني، حيث تجاوز عدد الأطفال الضحايا عشرة آلاف، بالإضافة إلى ما يقرب من مائة ألف جريح من الفلسطينيين.

تفاصيل المجازر داخل قطاع غزة

أضاف د. الهيل أن ردود أفعال الولايات المتحدة والكيان الصهيوني تؤكد أنهم المسؤولون عن المجازر التي ارتُكبت داخل قطاع غزة، مما أدى إلى زعزعة الاستقرار في فلسطين. وبيّن أن الصهيونية العالمية تتحكم في العديد من الجهات العالمية، بدءًا من إدارة الأمم المتحدة، ومنظمة العدل الدولية، واليونسكو، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات العالمية الأخرى التي تخضع بشكل كبير لنفوذ الصهيونية العالمية.

دور الحلفاء في تنفيذ الخطة

أشار د. الهيل إلى أن حلفاء هذه القوى، وعلى رأسهم الصهاينة وحلفاؤهم من الأمريكيين، يدعمون تنفيذ خطة للقضاء على الأمة الإسلامية والعربية. وأكد الهيل أن معظم رؤساء العالم، وخاصة رؤساء الاتحاد الأوروبي، يعملون تحت تأثير الصهيونية العالمية بهدف تنفيذ مخططاتها ضد العالم العربي.

استهداف الجيش الصهيوني لحركة حماس

أضاف د. الهيل أن الجيش الصهيوني يستهدف حركة حماس فقط للادعاء بأنه يحارب الإرهاب في غزة، وهو ما نفاه الهيل، مؤكدًا أن الاحتلال يحارب كل الشعب الفلسطيني وليس فقط حماس.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى