سياسةفلسطين

أحد قادة “كتيبة جنين” : أفشلنا هجوم الاحتلال وأوقعنا فيه خسائر كبيرة

المقاومة في جنين: استعداد دائم لمواجهة العدوان الإسرائيلي وعودة قوية للحياة

أكد أحد قادة “كتيبة جنين” -أبو عصام- أن مقاومتهم تظل قادرة على صد أي عدوان إسرائيلي محتمل، مشيراً إلى الفشل المتكرر للاحتلال في النيل من عزيمة شعبهم وصمودهم.

في تطور جديد للأحداث في مدينة جنين ومخيماتها، صرح القيادي أبو عصام بأن “عناصر الكتيبة ومن ساندهم من بقية فصائل المقاومة عملوا بروح وحدوية، واشتركوا في توجيه ضربات قاتلة للاحتلال، مشيراً إلى اعتراف الاحتلال بفعالية المقاومة وارتفاع عدد الإصابات بين صفوف جنوده”. كما أضاف أن “جنين تتعرض لمعاناة مستمرة نتيجة الهجمات المتكررة منذ ثلاث سنوات، إلا أن الروح الباسلة للمقاومين تبقى حاضرة.”

بالإضافة إلى ذلك، أعرب أبو عصام عن استمرارية العمل رغم الظروف الصعبة، مؤكداً: “نحن نتعامل بأسلوب الكر والفر، حيث يصيد كل منا الآخر. ورغم كل الدمار، فإن الحياة ستعود إلى المخيم خلال 24 ساعة”، مشيراً إلى القوة المتجددة للمخيم الذي سيعود ليضيء من جديد.

من جهة أخرى، أكد قائد في كتيبة “مخيم الفارعة” أن الاقتحامات التي يشهدها المخيم تبوء بالفشل، مضيفاً أن “كل محاولات الاحتلال لتصفية الحالة الوطنية فشلت بفضل الله”. وشدد على أن “الحرب هي حرب دينية”، وأكد أنهم مستمرون في النضال حتى تحقيق التحرير الكامل للبلاد.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى